الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 07:31 م

هل يحق لـ أحمد فتوح المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله؟


تلقت جماهير نادي الزمالك، نبأ سار خلال الساعات القليلة الماضية، باخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتساءل العديد من جماهير نادي الزمالك، حول إمكانية مشاركة أحمد فتوح في السوبر الإفريقي، بعد إخلاء سبيله، مساء اليوم الاثنين.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي، خلال اللقاء الذي سيقام يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

وأكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، أحمد فتوح غير مؤهل من أجل المشاركة في السوبر الإفريقي من النواحي النفسية والبدنية والفنية، وسيتم منحه فترة من أجل التفاوض مع أسرة الضحية.


وتابع المصدر: "سيتم مخاطبة الجهات المعنية والمختصة من قبل نادي الزمالك، من أجل معرفة موقف أحمد فتوح القانوني، بإمكانية السفر إلى الخارج أو منعه بسبب القضية، وهذا الإجراء سيتم في حالة طلب جوميز سفر اللاعب وضمه إلى القائمة".


وتلعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في لقاء السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة الموافق ٢٧ من الشهر الجاري.